انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | تعرف على سر سعادة سماح أنور.. صور

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – سناء الطويلة

عبرت الفنانة المصرية سماح أنور، عن سعادتها الكبيرة بسبب استمرار نجاح مسلسلها القديم “ذئاب الجبل”، والذي تم إنتاجه في عام 1992.

سماح أنور، تلقت رسالة عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، وأعادت نشرها وعلقت عليها قائلة: “شكر و تقدير من قلبي الي Zizi T-iger علي هذه الرسالة اللي فرحتني جدا و خلتني في السما السابعة..و إليكم نص الرسالة: ولدي رسالة لك من زوجي .. هو رجل من قنا قريب جداً من القرية التي جرت فيها أحداث ذئاب الجبل ولو إتعرضت ٦ مرات في الشهر هيتابعها أيضا ويبلغك ..أن عند عرض المسلسل في أول مره وتحديداً عند زواج وردة رغم أنف هوارة تم إطلاق أكثر من خمسمائة طلقة في الهواء فرحاً في وجهه هوارة لان عاداتهم كانت عادات جهلاء فلا يزوجوا بناتهم لغير الهواري أما رجالهم فليس عليهم قيود”.

وأضافت:  “الحمد لله عاداتهم تغيرت للأحسن فهذه حقيقة أن الفن الجاد الراقي يؤثر في مجتمعنا ..نتمنى أن نراكي دائماً فلا تقطعينا لأنك من أهم الشخصيات الفنية المؤثرة في حياتنا”.

يذكر أن مسلسل “ذئاب الجبل”، من بطولة أحمد عبدالعزيز، سماح أنور، حمدي غيث، عبدالله غيث، شريف منير، وائل نور، زوزو نبيل، أحمد سلامة وتم إنتاج المسلسل عام 1992، تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج مجدي أبو عميرة.

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.