انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

وصفات تخسيس | اقوى 7 خلطات تفقدك شحوم المؤخرة و الكرش

جديد انا ايف عن وصفات تخسيس و اخر وصفات رجيم

اقوى 7 خلطات تفقدك شحوم المؤخرة و الكرش بمكونات طبيعية و غير ضارة نقدمها لكم حصريا على مجلة رجيم الاولى في  عالم الرشاقة و التخسيس .

الليمون-والماء-الدافىء

 أهم طرق تخسيس الجسم

تناول وجبات غذائيّة متوازنة، وتخفيف الدهون في الغذاء، وممارسة التمارين الرياضية.
تناول وجبة فطور صحّيّة ومتوازنة .
تناول وجبة الغداء بحيث تكون غنيّة بالبروتين.
اختيار وجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسيّة مثل حبّة، فاكهة لأنّ السكّر الموجود في الفواكه لايتمّ تخزينه على شكل دهون. اختيار عشاء خفيف مثل السلطة الخفيفة والخالية من الإضافات التي تزيد محتواها من السعرات الحراريّة مثل المايونيز والكريمة.
علاج الغازات في الجهاز الهضميّ، والتي تسبب الانتفاخ، وتبطّء عمليّة الهضم. مضغ الطعام بشكل جيّد، لأنّ عدم مضغ الطعام يسبّب عسر الهضم ومشاكل في الجهاز الهضميّ. تجنّب أنواع الأطعمة التي تسبّب تكون الغازات في الجهاز الهضميّ مثل القرنبيط والملفوف ، والبقوليّات مثل الحمص والعدس.
تناول الأطعمة التي تحتوي على الأنزيمات والأحماض التي تساعد في إتمام عمليّة الهضم مثل الأناناس، والتفاح، والفطر، والعسل الطبيعيّ.
تناول الشاي الأخضر، ومنقوع الأعشاب مثل النعناع والبابونج.
يجب الالتزام بالنظام الغذائيّ أثناء الدورة الشهريّة، بسبب وجود تغيّر في الهرمونات التي يمكن أن تسبب زيادة في الوزن خلال هذه الفترة.
ممارسة التمارين الرياضيّة وخصوصاً رياضة المشي.

خلطات التخسيس

وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة

من أهم وصفات تخسيس الوزن وحرق الدهون ، وفيها يتم اللجوء للخل والعسل الأبيض ، وتكون طريقتها بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل لتفاح وتضيفي إليهم كوب من الماء الفاتر ، وقومي بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة . سوف تساعدك كثيرا على تخسيس وزن و أيضا يمكنك إضافة هذه الوصفة الى رجيم تخسيس البطن بسرعة.

وصفة البقدونس والثوم

قومي بغلي 3 أكواب من الماء وأضيفي إليهم 3 فصوص من الثوم ، ثم أضيفي البقدونس بالكمية المرغوب فيها ، وأتركي المزيج لمدة نصف ساعة وقومي بتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسية مباشرة .

وصفة الزنجبيل و النعناع

قومي بإحضار الزنجبيل وتقطيعه لمربعات صغيرة وضعيها في الماء الساخن وأضيفي أوراق النعناع بالكمية المرغوبة ، واتركي الخليط يغلي على النار لمدة نصف ساعة ، واتركي المزيح يبرد وقومي بتصفيته وشربه مباشرة قبل وجبات اليوم .

وصفة الزنجبيل