انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | ابن أصالة: دخلت التمثيل بالصدفة.. وزوج والدتي كاتم أسراري

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – Gololy

حقق الممثل السوري الشاب خالد الذهبي ابن المطربة أصالة نجاحاً كبيراً بأولى تجاربها السينمائية في فيلم «ولاد زرق»، والذي جسد فيه دور الفنان المصري أحمد عز في طفولته.

الابن الأكبر لأصالة أكد أنه شارك في بطولة الفيلم الذي أخرجه زوج والدته، طارق العريان، بالصدفة، وكشف كواليس هذه الصدفة قائلاً: «قصة دخولي مجال التمثيل مضحكة للغاية، لأنني لم أكن أرتب لها أو أضعها في حساباتي، فالمسألة جاءت من طريق الصدفة، عندما ذهبت في أحد الأيام إلى موقع تصوير الفيلم لعشقي الشديد لمتابعة تصوير الأعمال الفنية الجديدة».


وأضاف: «أثناء تجولي في الاستوديو، شاهدني مدير التصوير، ولم يكن يعرفني من قبل، وطلب مني أن أذهب معه إلى مخرج العمل طارق العريان، وبالفعل ذهبنا من دون أن أعرّف مدير التصوير بنفسي، ووجدته يقول له إنني مناسب جداً لتجسيد شخصية «رضا»، أو شخصية أحمد عز في طفولته في الفيلم، وحتى تلك اللحظة لم أكن أتوقع أن تدخل المسألة حيّز الجد، حتى طلب مني طارق العريان أن أشارك في اختبار على الدور لتحديد قدرتي على تقديمه من عدمه».


الذهبي أعرب عن عمق علاقته بزوج والدته قائلاً-في حواره لمجلة لها-: «أتعامل معه وكأننا صديقان، لدرجة أنني أناديه في المنزل بـ «تيتو»، فهو من أقرب الناس إلي، وأستشيره دائماً في كل أمور حياتي، وأحكي له عن أسراري وكل ما يشغلني في الحياة. وأكثر ما يميز «تيتو» أنه هادئ جداً ومن الصعب أن يفقد أعصابه، وأعتبره أبي لأنه تعب معي كثيراً، ولا أستطيع أن أنسى فضله عليَّ طوال حياتي».

واعترافاً بدور العريان في حياة خالد الشخصية والمهنية، كشف نجل أصالة عن تفكيره في تغيير لقبه الفني إلى خالد العريان، مبرراً ذلك بقوله: « أفكر بالفعل أن يكون اسم شهرتي خالد العريان، خصوصاً أنني أتعامل مع«تيتو» وكأنه أبي، فكل ذكريات طفولتي معه، ولا أتذكر أي شيء قبله».

 

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.