انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | هازال كايا تطالب السلطات التركية بترحيل معجب طلب الزواج منها!

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – Gololy

وصل إعجاب أحد فانز النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» إلى حد الجنون، حتى أن الفنانة طالبت السلطات التركية بترحيل هذا المعجب الإيراني خارج البلاد.

القصة بدأت عادية كأي معجب يرسل الهدايا إلى أماكن عمل وتصوير هازال لمسلسلاتها، إلا أن هدايا «كريمي» كان يستخدم فيها كلمات أزعجت هازال، مثل؛ «حبيبتي، زوجتي، روحي»، مما دفع «فريحة» للتقدم بدعوى ضده، وبالفعل تم اعتقاله وإصدار قرار يمنعه من الاقتراب منها لمدة 4 أشهر.

المدعي العام التركي أصدر تعليمات أيضاً للقسم المتخصص بالعنف ضد المرأة ببدء التحقيقات حول الإزعاجات المتكررة التي تتعرض لها الفنانة من هذا المعجب، وعليه أجرت السلطات عملية فحص وتدقيق بالرسائل المُرسلة من كريمي لهازال عبر موقع فيس بوك، والتي تضمنت عبارات غزل وحب حميم لنجمة «العشق الممنوع».

حرب هازال مع المعجب المفتون بها لم تقف عند هذا الحد، حيث أنها استغلت مشاكل كريمي في الإقامة بتركيا، وسجلت طلباً في مديرية الهجرة لمنع الشاب الإيراني يدرس الطب في تركي من البقاء في البلاد.

كريمي بالرغم من محاولات هازال المستميته في إبعاده عنها، إلا أنه مازال متمسكاً بحبه لها بل إنه عرض الزواج منها، حيث قال في إفادته : «اعترف أني أرسلت لها الهدايا، لكنني لم أذهب إلى منزلها ولم أجتمع بها وجهاً لوجه، وبالتأكيد لن ألحق الأذى بها أبداً. أنا أحبها جداً، حتى أنني أريد الزواج منها»

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.