انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اسباب تهدد العلاقة الزوجية

الحياة الزوجية
0

العلاقة الزوجية وان كانت قوية و متينة يوجد العديد من الاسباب التى تهدد العلاقة الزوجية وقد يؤرق العديد البحث عن اسباب السعادة فى الحياة الزوجية او اسباب الاخفاق فى الحياة الزوجية ومن اهم الاسباب التى تهدد العديد م نالعلاقة الزوجية :

1- الانفصال : المرأة دائما ما يؤرقها فكرة ان زوجها قد ينفصل بدون سابق انذار وذلك بسبب تفاقم المشاكل بينهم مما يعطيها الاحساس بان الانفصل بات قريبا دون انذار .

2- الروتين : من الطبيعى ان تمر العلاقة الزوجية بفترات قد يحس فيها الطرفين برتابة و روتين الحياة بينهم وقد يتسبب هذا الاحساس بقلق من الزوجين من تدمير الحياة الزوجية ولكن الموضوع ابسط من ذلك فالمطلوب فقط كسر هذا الروتين باشياء صغيرة وغير نمطية .

3- الخيانة : من اكثر الهواجس التى قد تستحوذ على تفكير المرأة بشكل خاص ومن الجيد ان يتم مصارحة الزوج بالهواجس ولكن بشكل حوارى راقى وبدون تحفز .

4- انعدام الثقة بالنفس : قد يتسبب شعور انعدام الثقة فى النفس بمشاكل لا حصر لها قد تؤدى الى انهاء العلاقة الزوجية كاملة لذلك يجب ان تكون الزوجة تتمتع بالثقة فى النفس وان تفكر دائما فى ان زوجها سيظل يحبها الى اخر العمر .

5- الندم :كثيرا من السيدات تفكر انها ربما قد اختارت الزوج الخطأ وبالتالى تصبح فريسة للشعور بالندم ويتجلى هذا فى تصرفتها فمع زوجها وهذا قد يدمر العلاقة الزوجية بشكل كامل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.