انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

ماهى فوائد الشاى الاخضر

فوائد و اضرار الشاى الاخضر
1

ماهى فوائد الشاى الاخضر الذى انتشر الحديث عنة فيما يخص الجمال و النضارة و ايضا استخدام الشاى الاخضر فى التخسيس .سوف نستعرض فوائد الشاى الاخضر بالتفصيل مع استخداماتة وطريقة تحضيرة :

الاخضر للعين :

بعد استخدام باكت الشاى الاخضر يجب الاحتفاظ بالاكياس و وضعها فى الثلاجة ثم تستخدم تلك الاكياس فى تقليل الانتفاخات المحيطة بالعين بوضعها باردة على العيون . كما ان الشاى الاخضر يحتوى على مادة التانين والتى تعتبر علاج سحرى لشد البشرة وتنعيم البشرة . ويتم وضع الاكياس باردة على بشرتك .

للبشرة :

لقدرة الشاى الاخضر على تقشير البشرة من الجلد الميت يتم خلط الشاى الاخضر المتبقى مع قليل من السكر الخشن ويتم فرك سطح البشرة كانوع من الصنفرة للبشرة ويمكن الاحتافظ بالخليط فى الثلاجة لاستخدامة اكثر من مرة .

عمل الماسك :
يتم خلط بواقى الشاى الاخضر مع قليل من صودا الخبز و قليل من عسل النحل لعمل خليط متجانس ثم يتم وضعة على البشرة ويعرف العسل بقدرتة على تجديد الخلايا و الشاى الاخضر بشد البشرة اما الصدا فهى تعمل على التخلص من السموم الموجودة داخل مسام البشرة .

لنضارة البشرة فورية :

لنضارة فورية لبشرتك، بعد تحضير مشروب الشاي الأخضر، قومي بعصر الأكياس الناتجة واستخدميها لفرك بشرتك في حركات دائرية لمدة دقيقتين للحصول على نضارة فورية وبشرة مشرقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.