انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

الحياة الزوجية | حل مشكلة اهمال الزوجة لزوجها

الحياة الزوجية
0

الحياة الزوجية | حل مشكلة اهمال الزوجة لزوجها

مشكلة اهمال الزوجة لزوجها خاصة بعد المولود الاول تظهر بقوة على سطح العلاقة الزوجية و تتصدر الحياة الزوجية . بعد المولود الاول يزيد اهتمام الزوجة بالطفل وتنشغل بة كثيرا عن زوجها ويصبح الطفل هو الاهتمام الاول و الاخير وهذا من شانة بدء المشاكل الزوجية ! حيث يشعر الزوج بنوع من انواع التهميش فى الحياة الزوجية مع شكوى دائمة من زوجتة وعدم الاهتمام بة و بطلباتة وايضا عدم اهتمام الزوجة بمظهرا … وبالتالى الشعور بالفتور من الحياة الزوجية ..فما هو الحل ؟

الحياة الزوجية | حل مشكلة اهمال الزوجة لزوجها

  1. حاولى دائما ان تتعاملى مع زوج بنوع من التدليل مثل ما تعاملين طفلك فالرجال دائما ما يحبون التدليل من زوجاتهم .
  2. بعد عودة الزوج الى المنزل بعد يوم عمل من الواجب عليكى ان تتعاملى معة بطريقة رومانسية و كلمات هادئة حتى يشعر بالرحة عند دخولة المنزل وتشعرى زوجك بانك تشاركية يومة وتخففين علية .
  3. ان الاهتمام بمظهرك و جمالك من العوامل المهمة جدا فى الحياة الزوجية وليس بالضرورة ان تحتاجين الى موارد مالية كبيرة فابسطالاشياء قد تحدث فارق كبير .
  4. دائما ما يشعر الزوج بالرتابة فى مظهرك و ملابسك ..حاولى دائما التجديد و ارتداء الملابس التى تعلمين ان زوجك يحب ان يراك بها .
  5. حاولى ان تكونى على اتصال بزوجك فى يوم عملة مرة او اثنين “لاتكثرى” ويكون الاتصال للاطمئنان علية و على يوم عملة لتنقلى الى زوجك روح المشاركة منك فى حياتة العملية .
  6. الهدايا لها تاثير قوى جدا على زوجك ولا علاقة للهدية بقيمتها المادية فالازواج يفرحون لهدية قريبة منهم وان كانت زهيدة الثمن المهم اختيار ما يناسب زوق زوجك .
  7. كونى مهتمة بالعناية بجسمك و استخدام الوصفات المضمونة لبشرتك وجلدك بالاضافة للاهتمام بشعرك .
  8. حاولى ان تكونى على علاقة طيبة وحميمة مع والدتة زوج فهذا يجعلك فى مكانة طيبة عند زوجك .
  9. حاولى ان تختارى التوقيت المناسب لفتح نقاش فاختيار الوقت غير المناسب قد يسبب مشكلة وقد يقابل طلبك بالرفض نتيجة سوء اختيار التوقيت .
  10. حاولى ان لا تستعرضى يومك المنزلى على انة ملىء بالمشاكل و صعب و غيرها من الاحاسيس التى تعبر عن انك تعانين مشاكل لا تحتمل …انتى لا تعلمين حجم المشاكل التى قد يعانيها زوج فى العمل فتصبحين فى نظر زوجك لا تستطعين تحمل مسؤلية بيت صغير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.