انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

7 نصائح للحصول على بشرة جميلة

7 نصائح للحصول على بشرة جميلة
1

ان المراة باستخدامها الكريمات و الزيوت ومستحضرات التجميل تحاول دائما الحصول على بشرة جميلة او اخفاء الشيخوخة و اثار غير صحية على البشرة ..ولكن هل تعلمين انك باستخدام تلك المستحضرات تضرين بشرتك بشكل اكبر وتسرعين من ظهور علمات الشيخوخة على الجلد ! ولكن السؤال ماذا تفعل المرأة لتفادى اشعات الشمس الضارة او اثار التلوث فى الجو و الحصول على بشرة جميلة ؟. كيف يمكن أن تأكد من أنها تستخدم أفضل المنتجات جدا على الجلد بحيث أنها يمكن أن تكون صحية من الداخل والخارج؟ هنا 7 نصائح للمساعدة في هذه العملية:

1. كن حذرا جدا في ما هو في منتجات العناية بالبشرة. استخدام المنتجات التي هي كل شيء طبيعي قدر الإمكان.

2. ابحث عن المنتجات التي تحتوي الجلدية السطحية تجديد تكنولوجيا. DSR ينعم بعيدا علامات الشيخوخة الموجودة مثل خطوط الضحك والقدمين الغربان، وبلادة.

3. استخدام المنتجات التي تحتوي regenisomes. Regenisomes اختراق الجلد لتسريع تجديد الخلايا بعد التعرض للشمس. كما أنها تستخدم ضوء photosomes إلى التراجع عن أضرار أشعة الشمس، ويكون ultrasomes لتجديد البشرة أثناء النوم.

4. البحث عن المنتجات مع Proteo-C وProflavonol-T. هذه الفيتامينات اثنين تحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة التي تسببها أشعة الشمس والتلوث والعوامل البيئية الأخرى. كما أنها توفر التغذية المتقدمة على الجلد ليبقيه الظهور على نحو سلس وثابت.

5. إذا كان ذلك ممكنا، استخدام المنتجات التي هي بارابين مجانا. البارابين والمواد الحافظة الكيميائية الاصطناعية التي تستخدم على نطاق واسع في منتجات العناية الشخصية مثل الشامبو، ومكيفات، ومنتجات تصفيف الشعر، والماكياج، أقنعة الوجه، والجلد المستحضرات والكريمات، ومزيلات العرق. كما أنها عادة المكونات في المستحضرات الطفل، والشامبو، وغيرها من منتجات العناية الشخصية للرضع والأطفال. بالإضافة إلى ذلك، البارابين هي في كثير من الأطعمة والمنتجات الصيدلانية. الباحثون هي بداية لتجد البارابين في أورام الثدي الحميدة والخبيثة الإنسان. في حين أن بعض الدراسات طعن سمية في العديد من المنتجات ويشكك المدى الطويل يؤثر على البشر، وذلك باستخدام المنتجات التي هي بارابين مجانا يمكن القضاء على خطر التعرض لهذه المادة الكيميائية الضارة.

6. شربة ماء! الماء يرطب الجلد والشعر وكذلك الإحمرار السموم من الجسم.

7. الحد من الإجهاد أو تعلم كيفية التعامل معه على نحو فعال. الإجهاد مضر على حد سواء عاطفيا وجسديا. وجدت أن الإجهاد النشاط المخلص الذي يعمل بشكل أفضل واستخدامها على أساس يومي!

7 اتبع النصائح أعلاه إلى الجمال الحقيقي والصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.