انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

المكياج الترابى والناعم أحدث صيحات موضة المكياج

اخر موضة المكياج الترابى

اكثر النساء تلجأ في خلال أيام الحر أو حتى الفصول الدافئة من السنة، إلى إستخدام المكياج الترابى الذي يعتمد في الأساس على تدرجات الالوان البني والبيج واللون البرونزي.

حيث يتميز أسلوب المكياج الترابى بأنه يلائم جميع المناسبات، فقد تعتمدينه في إطلالتك اليومية مثل الكاجوال، أو في خلال المناسبات والسهرات.

ومن اهم مميزات المكياج الترابى هي البودرة البرونزية اللون أو الترابية، وايضا ظلال العيون الداكن كالبني والبرونز، وأحمر الشفاه النيود أو الزهرية اللون والرقيقة جداً.

وايضا لتحديد جمال العين وإعطائها نظرة جذابة ملفتة، يمكن استخدام الأيلاينر على الجفن العلوي لإبراز العين وجذب الإنتباه إلى الألوان الترابية التى استخدمت في ظلال العيون.

أما بالنسبة للمكياج الناعم فيعتمد المكياج الناعم على الألوان الخفيفة الطبيعية التي تشبه ألوان البشرة أو أحد تدرجاتها، وهو يتميز بألوان ظلال العيون الباستيل الخفيفة وبودرة الخدود الزهرية اللون والطبيعية الأسلوب.

أما بالنسبة للشفاه، فيمكن اعتماد أحمر الشفاه الزهري اللون أو النيود أي البيج أو اللماع بلون الشفاه الطبيعي وذلك ايضا للاحتفاظ بـ الأسلوب الطبيعي الناعم للمكياج.

ويعطى هذا النوع من المكياج لمسة جمالية هادئة وبسيطة ورقيقة دون أن يغير من ملامح الوجه الطبيعية  أو يجعلها تبدو مصطنعة.

ويناسب هذا المكياج المرأة الأنيقة في إطلالاتها اليومية أو احتى الاطلاله العملية أو حتى المسائية فى الليل  إن كانت لا تحب اعتماد الألوان القوية والملفته.

التعليقات مغلقة.