انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

حصريا بعد انتقاد نجوى كرم… معين شريف ينتقد صباح والعائلة ترد

جديد من انا ايف

بعد أن انتقد الفنان معين شريف مؤخراً زميلته الفنانة نجوى كرم، تابع هجومه على الفنانات اللبنانيات ليطال الشحرورة الراحلة صباح إذ رأى شريف أنّ “السيدة صباح لم تكن مضطرة على الإطلاق أن ترتدي ملابس بنت الـ16 عندما كانت في السبعين من عمرها، وأن تدفع ثمن فستانها 100 ألف دولار وتعيش في فندق سيئ السمعة”، على الرغم من تأكيده على احترامه الكبير وعشقه لفنها وتاريخها العريق.

 

وما إن نشر تصريح الفنان اللبناني وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حتّى ردّت عائلة الصبوحة على كلام شريف من خلال صفحة فايسبوك التابعة لكلودا عقل، ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح، وجاء الرد كالتالي: “كانت دائماً الصبوحة لما يتهجّموا عليها أو يصير بحقّها كلام منافي للآداب، ما تنظر الى الخلف ولا تدخل في نقاشات وجدالات تقلّل من قيمتها وتكمّل مشوارها الى الأمام بكل ثقة وتفاؤل، ودايماً الإنسان الناجح بيجي ناس صغار بيجربوا يطالوا الكبار تيطلعلن شوية انتباه وقيمة”.

 

ونفت عقل أن تكون صباح قد ارتدت فساتين ابنة الـ16، “فطالما كانت فساتينها من أرقى الملابس ولأهم المصممين ثم إن صباح طوال حياتها ومنذ صباها تحب اللبس الاوريجينال والصرعات كما أكد ذلك مرارا المصمم وليام خوري”. كما نفت ارتداء صباح فساتين بقيمة 100 ألف دولار، وأضافت: “أما الملابس اللي كانت تلبسها في الفترة الأخيرة، فكانت معظمها مقدمة من مصممين شباب اللي كانوا يتمنوا عليها وبإلحاح إنها تلبس من تصاميمن تينشهروا وينجحوا وهي عمرها ما تأخرت عن مساعدة حدا”. ودعت ابنة شقيقة الصبوحة إلى الكفّ عن الإساءة لصباح لأنها أصبحت في دنيا الحق، متمنية على كل إنسان أن يبدأ بإصلاح نفسه.

التعليقات مغلقة.