انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

حصريا 5 حقائق تصنّف "نوال الزغبي" بالعودة الأقوى وتضع "مش مسامحة" في خانة أفضل ألبوم للعام

جديد من انا ايف

(كتب – إميل ظريفة) بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات منذ صدور ألبوم “معرفش ليه”، تعود النجمة الذهبية ونجمتي المفضلة نوال الزغبي إلى سوق الألبومات بطريقة مدوية كسّرت من خلالها مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقي أنغامي وiTunes لتثبت موقعها كنجمة ذهبية تواصل حصد النجاح على اكثر من 20 سنة.  

 

كثرت المقالات التي رحبت بعودة النجمة نوال الزغبي وتواصل النقد الإيجابي لألبوم “مش مسامحة” ولكن أردنا في موقع أرابيا تغيير نمط المقالات وندع الحقائق تتكلم وتصنّف “نوال الزغبي” بالعودة الأقوى وتضع “مش مسامحة” في خانة أفضل ألبوم لعام 2015.

 

1-   نجمة وحيدة استطاعت تصدر سوق المبيعات على مدى 23 سنة

تعود بدايات النجمة نوال الزغبي إلى عام 1992 مع ألبوم “وحياتي عندك” ومنذ ذلك الحين مع كل إصدار جديد مهرجان من اللوك الجديد والأغاني Hits بحيث لا يمرّ أي إصدار مرور الكرام.

 

2-   12 ساعة فقط لتصدّر تطبيقي أنغامي وiTunes

بعد فقط 12 ساعة على إصدار ألبوم “مش مسامحة” عبر تطبيقي أنغامي وiTunes احتل المرتبة الأولى في ترتيب الألبومات لحجزها المسبق قبل صدورها في الأسواق. ولا يزال الألبوم في المراتب الأولى رغم عدم صدور الفيديو كليب الذي من المؤكد سيزيده إنتشارًا.

 

3-   أغنية تصبح ظاهرة تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

بعد مرور أقل من أسبوع على صدورها، إحتلت أغنية “يا جدع” المرتبة الأولى على العديد من الإذاعات المحلية والعربية، ولم تكتف نوال بهذا النجاح بل استطاعت أيضًا أن تشكل ظاهرة وتجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام العديد من الأشخاص تقليد صورة البوستر الترويجي للألبوم الذي تضع فيه أصبعيها على فمها وأرسل لها العديد من المعجبين صورهم وهم يقلدون حركتها عبر وسم  #PosewithYaGada3 وكانت إبنتها تيا ديب قد نشرت صورة لها تقلد والدتها بنفس الطريقة.

 

4-   صورة غلاف جريئة وجديدة وأكثر من رائعة

لم تكترث نوال الزغبي باستعراض ملامحها على غلاف ألبومها “مش مسامحة” وهي ظاهرة أولى في العالم العربي وبنظري الغلاف الأقوى في السنوات العشر الأخيرة بين كافة الإصدارات العربية. خدمت صورة الغلاف رسالة الألبوم وعنوانه وتألقت بفستان من تصميم المبدع زهير مراد. كما قامت عدة مواقع بإعادة نشر الغلاف على تطبيق Instagram، لعلّ أبرزها Vogue.International .

 

5-   الألبوم الأكثر تنوعًا في السوق

تميّز ألبوم “مش مسامحة” بمجموعة من الأغاني الرومانسية والإيقاعية والحزينة التي تنوعت بين المصري، اللبناني والخليجي وهي الفنانة الوحيدة التي تستطيع بكل ألبوم التنويع.

التعليقات مغلقة.