انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

صحة وجمال | مكياجك هذا الخريف أكثر جرأة

نصائح الصحة و الجمال الدائم مع اهم واخر الاخبار العملية الخاصة بكل جديد من الصحة و الجمال و العناية |

نحب جميعاً الماكياج الجريء الذي نراه خلال عروض الأزياء لكننا نخشى اعتماده في حياتنا اليومية نظراً للمغالاة الكبيرة فيه. إلا أن اتجاهات ماكياج خريف 2015 كشفت عن بعض الأمور الممكن اتباعها بسهولة في حياتنا اليومية. إليكِ التفاصيل…

بشرة شفافة
وداعاً للتركيبات السميكة في كريمات الأساس وأهلاً بالتركيبات الخفيفة التي تجعل البشرة تبدو شفافة، وإنما خالية من العيوب، مع طلة ندية ورطبة. والواقع أن ماكياج خريف 2015 يرتكز على البشرة الموحدة اللون، الطبيعية المظهر، التي تؤكد مرة جديدة المفهوم الجمالي القائل إن الأقل أفضل دوماً.
جربي:
– Le Teint Encre De Peau من Yves Saint Laurent

ماكياج دخاني للعينين
ما من امرأة ربما لا تحب الماكياج الدخاني للعينين، لكن العديد منا يتجنبن هذا الماكياج نظراً لصعوبته وتكلفه. لكن هذا الموسم، لاحظنا طغيان الماكياج الدخاني، البسيط والأقل تكلفاً، الذي تم إنجازه باستعمال قلم الكحل الأسود والبني فقط. هيا، أخرجي أقلام الكحل التي لديك وباشري في تلوين جفنيك بها للحصول على ماكياج دخاني في غاية السهولة.

ظلال برونزية
صحيح أن الظلال المعدنية راجت قبلاً، لكن يبدو اللون البرونزي الأكثر هيمنة هذا الموسم بحيث تفوق على الذهبي والفضي الكلاسيكيين. والواقع أن الظلال البرونزية تضفي بعض الدفء على الوجه وتتناسق أيضاً مع الشفاه التوتية اللون أو مع الماكياج الحيادي عموماً.
جربي:
– Eclipse Collection Eye & Brow Maestro 11 Ash Blond من Giorgio Armani
– Hypnose Palette Mon Regard Parisien من Lancome

آيلاينر هندسي
هل تجدين الآيلاينر الأسود مملاً نوعاً ما؟ حسناً، ماذا لو جعلت خط الآيلاينر خطين متوازيين؟ نعم، استغني عن الطريقة الكلاسيكية في رسم خط الآيلاينر واستعيضي عنها برسم خطين مستقيمين من قلم الكحل فوق الجفن العلوي. إنها طريقة عصرية، تطيل العين وترفعها إلى الأعلى، وتضيف بعض الغموض إلى الوجه.
جربي:
– Stylo Yeux Waterproof من Chanel

شفتان توتيتان
برزت الشفاه التوتية اللون في العديد من عروض الأزياء الأخيرة (ولاسيما عروض كارولينا هيريرا ومارك جايكوبس و3.1 فيليب ليم)، ويبدو هذا اللون النابض جميلاً في فصل الخريف، بحيث يتناقض مع الأجواء الخريفية الحزينة. قولي وداعاً إذاً لألوان أحمر الشفاه الحيادية والشفافة، واستعيضي عنها بألوان حمراء ساطعة تمنح الدفء لوجهك.
جربي:
– Lipstick Color Boost Glossy Finish Lipstick من Bourjois
– Chanel Rouge Allure Velvet in L’Amoureuse 47

وجنتان متوردتان
من قال إنه يمكن الحصول على وجنتين متوردتين فقط في عزّ البرد؟ ففي هذا الخريف، عليك تلوين وجنتيك بالبودرة بحيث تبدين وكأنك انتهيت للتو من عمل شاق أو وصلت من نزهة طويلة في الطبيعة. دعي الألوان الباهتة جانباً وركزي على استعمال الألوان المشمشية والوردية التي تضفي تورداً أنيقاً وعفوياً على وجنتيك.
جربي:
– Rose Aux Joues Blush Tendre من Guerlain

حاجبان كثيفان
لأن الحاجبين يحددان شكل الوجه وطلته، عادت موضة الحاجبين الكثيفين والعريضين لتكون نجمة ماكياج خريف 2015. قولي وداعاً لملقط الشعر والمقص الصغير واستعيضي عنه بالفرشاة الصغيرة والهلام المرّوض للحصول على طلة جريئ

تابعونا مع كل جديد دائما من انا ايف و قسم الصحة و الجمال و العناية

التعليقات مغلقة.