انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

صحة وجمال | 5 نصائح للتخلص من السيلوليت نهائياً

نصائح الصحة و الجمال الدائم مع اهم واخر الاخبار العملية الخاصة بكل جديد من الصحة و الجمال و العناية |

 السيلوليت  مشكلة تعاني منها المرأة بسبب الشكل المزعج للجلد الذي تسببه رواسب الدهون في الوركين والفخذينولتتخلصي بشكل نهائي من هذه المشكلة المزعجة إليك النصائح التالية 

1. لا يمكنك التخلص من السيلوليت من خلال الكريمات أو المستحضرات الاخرى ويجب التوقف عن استخدامهم! الامر بهذه البساطة. هناك العشرات من الكريمات للحد من السيلوليت في السوق، لكنها لا تفعل أي شيء لعلاج السيلوليت لان هذه الدمامل الناتجة عن السيلوليت هي نتيجة للمشكلة الموجودة تحت سطح الجلد، وبالتالي الكريمات لن تفعل شيئا.

2. علاج “ميدي سبا” غير مفيد بالمرة، فقد أشارت تقارير عديدة أن هذه العلاجات المصممة لإزالة السيلوليت تسببت في تشوه وجرح عدد كبير من النساء. بداية من لف الجسم وحتى العالج بجهاز الإندرمولوج، هذه العلاجات غير فعالة تماما على الرغم من انها مكلفة جدا.


3. السيلوليت ليس مرض جيني، ويمكنك التخلص منه بسهولة لذلك تجاهلي كل ما يقال عن أن السيلوليت مشكلة وراثية ولن تتخلصي منه إلى الأبد. وتصديق هذه الأكاذيب قد يمنعك من اتخاذ الخطوات التي ستساعدك على التخلص من السيلوليت.

4. يمكنك التخلص من السيلوليت بغض النظر عن عمرك: السيلوليت مرتبط بالعضلات، يمكنك دائما تقوية عضلاتك. كل ما عليك القيام به بعض الحركات البسيطة التي تستهدف شد عضلات محددة في المنطقة المصابة بالسيلوليت للتخلص منه. يمكنك أن تفعلي هذه الحركات في المنزل لأنها ليست قوية أو شاقة بشكل مفرط ويمكن أن تقوم بها النساء في جميع مستويات اللياقة البدنية.

5. الطريقة الوحيدة للتخلص من السيلوليت إلى الأبد هو الاستمرار في تحريك الجزء السفلي من الجسم. هذه الحركات فريدة من نوعها، وتستهدف بشكل مباشر العضلات المتضررة في مناطق السيلوليت. وهي تركز على رفع وتنغيم وتشكيل طبقات العضلات، ودفعها نحو الجلد والتخلص من مظهر الدمامل. للأسف، هذه ليست الحركات التي سوف تكون قادرة على تعلم في أقرب صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك.

تابعونا مع كل جديد دائما من انا ايف و قسم الصحة و الجمال و العناية

التعليقات مغلقة.