انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | زينب العسكري تكشف ﻷول مرة سبب إخفائها صور ابنتيها

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – سارة إبراهيم

بعد أن ألح عدد كبير من جمهورها بالأسئلة، حول أسباب حرصها الدائم عن عدم إظهار وجهي ابنتيها بشكل واضح في الصور، قررت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري الكشف عن سبب لأول مرة.

زينب كتبت، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»: «السؤال اللي شاغل بعض المتابعين (ليش ماتحط صور بناتها، خايفه من الحسد؟ هل جمالهم باهر لدرجة الخوف عليهم ؟ يمكن موحلوين يمكن ويمكن ويمكن؟؟  لعيون المحتارين لكم الجواب الحمدلله إيماني قوي بأن رب العالمين خير الحافظين وبالاذكار والمعوذات اللي ربنا حصنا بها وحمانا بوجودها،، ما في خوف من عيون البشر،،،بس خوفي من الشهره السريعه عليهم».

وأضافت: “ هذه الضريبة اللي أخاف أنها تقيد حريتهم،،وطفولتهم،،افضل اعرض تصرفاتهم حركاتهم الطفوليه بعيدا عن عرض صورهم الخاصة،، صعب افرض عليهم شهرة ترتبط بشهرتي سابقاً ،، والله احبابي طلب بعضكم لي بعرض صورهم يحرجني مابي أرفض لكم طلب خصوصاً لأحبابي اللي ادري بيحاسبون علي مشاعر أطفالي من التجريح القاسي اللي اشوفه من البعض لأطفال الفنانين اللي مالهم ذنب،،حرام اعرضهم لتعليقات البعض القاسية واللي ماترحم الكبير وﻻ الصغير أتمنى ماتزعلون مني حبايبي وتحترمون رغبتي ولكم ألف شكر”.

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.