انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

وصفات تخسيس | تنحيف البطن والارداف

جديد انا ايف عن وصفات تخسيس و اخر وصفات رجيم

تنحيف البطن والارداف باقوى الطرق الطبيعية و الحميات المجربة و الفعالة  حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الرشاقة و التخسيس.

تخسيس البطن و  الارداف

++88

اقوى خلطات تنحيف الكرش و الارداف

الخلطة الاولى:
خذي مقادير متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون، وضعيها في ترمس الشاي أو ضعيها فيها الماء المغلي وضعي المقادير عليه، تشرب في صباح كل يومٍ .
الخلطة الثانية.
المكونات
4 ملاعق كبيرة من البن المطحون “القهوة العربية أو التركية”، ماء دافئ.
طريقة عمل
أخلطي القهوة بكمية مناسبة من الماء الدافئ حتى يُصبح قوامها كالعجينة، وقبل الإنتهاء من الإستحمام أفركي المنطقة التي تُريدين تنحيفها بالخلطة في إتجاه عقارب الساعة بحركة دائرية لمدة 10 دقائق، ثم 10 دقائق أخرى عكس عقارب الساعة، وستلاحظين أن المنطقة أصبح عليها طبقة من الزيت وهذه عبارة عن كمية صغيرة من الدهون المخزنة بالجسم، ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر وستلاحظين النعومة الرائعة التي حصلتِ عليها.
الخلطة الثالثة
حضرى كوسة وفاصوليا خضراء مع الجزر الأصفر ، يتم سلق المكونات ، ثم تُضرب معا بالخلاط حتي تصبح كالعصير ، واشربى منه كوب قبل الوجبة ، وستلاحظين الفرق بعد عدة أسابيع من الحيوية والنشاط .
الخلطة الرابعة
مشروب الجنزبيل والقرفة :كوب ماء+ ملعقة قرفة + نصف ملعقة جنزبيل ، ونتركهم حتى الغليان على النار ، وبعد أن تهدأ الحرارة نشرب هذا الكوب قبل الوجبات .
الخلطة الخامسة
خل التفاح :قومي بدهان الأجناب والأرداف بخل التفاح واتركيه 10 دقائق ، ثم قومى بغسل جسمك بمياه فاترة ، استمرى على خل التفاح مرتين بالأسبوع ، وستجدين نتائج مُبهرة .

الخلطة السادسة