انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | أمل علم الدين تقدم مفاجأة لفتيات لبنان.. صور

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


ترجمة – Gololy

نظرا لمجودها الكبير في مجال حقوق الانسان، أطلقت مبادرة المئة حياة 100 Lives، منحة دراسية سنوية جديدة مؤسسة بالشراكة مع أمل علم الدين، زوجة نجم هوليوود الشهير جورج كلوني، والمحامية البريطانية، واللبنانية الأصل، والناشطة في مجال حقوق الإنسان، وهي منحة سنوية موجهة للشابات اللبنانيات للحصول على شهادة في كلية العالم المتحد UWC في ديليجان بأرمينيا.

وتعد المنحة جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها مبادرة المئة حياة، المنظمة الراعية لجائزة الشفق أورورا لصحوة البشرية، من أجل تقوية التعليم عبر الثقافات وزيادة التفاهم بينها من خلال المشاريع الإجتماعية و الخيرية.

وسوف يتم من خلال هذه المنحة الدراسية الجديدة، ارسال طالبة واحدة من لبنان إلى مدرسة ديليجان كل عام لتسجّل في برنامج دولي للبكالوريوس لمدة عامين.

ومن المقرر أن يتم اختيار المستفيدين من هذه المنحة كل عام حسب القدرة على إظهار الإهتمام بالقضايا الدولية المتعلقة بحقوق الإنسان.

وجاءت الفائزة الأولى بمنحة أمل علم الدين الدراسية الطالبة اللبنانية باميلا طبشراني، التي أنهت عامها الدراسي بنتائج متميزة، وهي تتقن اللغات العربية والإنكليزية والفرنسية بطلاقة، وستكرس المنحة الدراسية لمواصلة اهتماماتها في مجال حقوق الإنسان وحق المرأة بالمساواة.

وقالت أمل علم الدين عن المنحة : هذه المنحة الدراسية ستكون بمثابة فرصة العمر للشابات في لبنان، لأن الدراسة في الخارج والتعلم عبر الثقافات قد تكون نقطة تحول. وأنا أشكر مبادرة المئة حياة لدورها في منح الفرصة لهؤلاء الشابات الموهوبات واللامعات.

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.