انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

صحة وجمال | 5 أسرار لبشرة جميلة

نصائح الصحة و الجمال الدائم مع اهم واخر الاخبار العملية الخاصة بكل جديد من الصحة و الجمال و العناية |

هناك الكثيرمن السيدات اللاتي لا يستطعن الاستغناء عن وضع المكياج بشكل يومي حتى لو بكميات بسيطة وذلك لإخفاء عيوب ومشاكل البشرة المختلفة ولكن إذا أردت الحصول على بشرة نضرة شابة طوال الوقت إليك بعض العادات الصحة التي ينبغي عليك المحافظة عليها.

1- استخدمي كريم واقي الشمس بعامل حماية لا يقل عن 15 SPF وتزيد أثناء فصل الصيف حتى 50 SPF، يستخدم الكريم الواقي من الشمس طوال السنة وليس في فصل الصيف فقط وذلك لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

2- التوقف عن التدخين : فالتدخين أحد الأسباب الأساسية التي تعجل من شيخوخة البشرة فهو يؤثر على انتاج البشرة للكولاجين الذي يحافظ على قوة وليونة البشرة لتتحول إلى بشرة تبدو أكبر في السن شاحبة.

3- العناية اليومية بالبشرة : وذلك من خلال التزام روتين يومي بتنظيف البشرة بواسطة منظف مناسب للبشرة لا يحتوي على مواد كيميائية ويناسب نوع بشرتك، واستخدام الكريمات المرطبة للمحافظة عليها من الجفاف.

4- النوم لفترات كافية يوميا : فعدد ساعات النوم التي تحصلين عليها يوميا تؤثر بشكل كبير على صحة بشرتك، فمن لا يحصلون على قسط كاف من النوم يوميا تتأثر بشرتهم لتبدو شاحبة وغير صحية.

5- الحصول على نظام غذائي متوازن غني بالفيتامينات المفيدة للبشرة : توجد أهم الفيتامينات المفيدة لصحة بشرتك في الأطعمة الأتية : السردين، البروكلي، القرنبيط، السبانخ، الفلفل، الطماطم، الأناناس، التوت، الخضروات الورقية، المحار، المكسرات، الحبوب وغيرها من الأطعمة الصحية والمفيدة.

تابعونا مع كل جديد دائما من انا ايف و قسم الصحة و الجمال و العناية

التعليقات مغلقة.