اخبار الفن | لطيفة تقبل تحدي هيفاء وهبي .. فيديو

1

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – Gololy

وافقت النجمة والمطربة التونسية لطيفة، على تحدي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لها، والذي يتعلق بتفوق الأخيرة عليها من حيث النجومية والجماهيرية.

وتدور فكرة تحدي هيفاء وهبي، للمطربة لطيفة حول إقامة كلا منهما لحفل غنائي، وقياسهما لنسبة الحضور في حفلاتهما، وذلك بعد أن شككت هيفاء في لقاء سابق بأن لطيفة لا تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة عكسها.

وأبدت النجمة التونسية أثناء استضافتها في حلقة السبت 12 ديسمبر الجاري من برنامج 100 سؤال، من تقديم راغدة شلهوب على قناة الحياة موافقة تامة على تحدي هيفاء وهبي، بل وأكدت على اختيار الفنانة اللبنانية لمكان إقامة الحفل.

وبينما رحبت لطيفة، بتحدي هيفاء وهبي لها، أبدت رغبتها في أن تكون حفلاتهما لصالح الأعمال الخيرية.

جدير بالذكر أن العلاقة بين لطيفة وهيفاء وهبي يسودها التوتر منذ 2012، بعد أن صرحت الأولى بأنها ترفض استضافة هيفاء في برنامجها التليفزيوني يلا نغني، لأنها لا تعتبرها مطربة، واستندت في تصريحها على كلام هيفاء نفسه.
وأشارت لطيفة حينها  بأنها ستستضيف النجمة اللبنانية  في حالة واحدة فقط، وهي لو تغيّر مضمون برنامجها واحتاج نوع الغناء الذي تقدمه هيفاء، الأمر الذي أثار غضب الأخيرة  بشدة وجعلها تعلق على تصريحات لطيفة باستهزاء قائلة: لطشيفة.. رأيك لا يعنيني ولا يهمني برنامجك فلماذا تقحمين اسمي وألبومي يحقق نجاحا كبيرا؟.

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.