انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | مروان خوري: عانيت من عقدة في الطفولة.. وأحببت امرأة أكبر مني بـ14 عاماً

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – Gololy

أكد الفنان اللبناني مروان خوري أنه نشأ في أسرة متوسطة الحال، لافتاً إلى أنه فخور بوالديه، وما قدماه من تضحيات للوصول إلى ما هو عليه الآن.

مروان كشف عن عقده أصابته في طفولته، مشيراً إلى أنها تلازمه حتى الآن، وهي عقدة «الاحترام»، حيث أنه يحترم الناس جداً ويرى أنه من الضروري أن يبادلوه نفس الإحترام، مشدداً على أنه لا يعتب على والده ولا يلومه لأنه علّمه بأن يكبت مشاعره في مرحلة الطفولة والمراهقة لأن التربية والتنشئة في ذلك الوقت كانت تتطلب ذلك.

وعلى الرغم من عدم زواج الفنان الذي تجاوز الـ45 عاماً من عمره حتى الآن، إلا أنه أكد عشقه للمرأة وتقديره لجمالها، وكشف بعض تجاربه العاطفية خلال استضافته في برنامج «المتاهة» مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

خوري أنجذب لأول مرة في حياته لفتاة عندما كان في التاسعة من عمره، وكشف عن وقوعه في غرام شعر فتاة أخرى عندما كان في الـ13، والمفاجأة هي قصة الحب التي عاشها في الـ23 عاماً من عمره مع امرأة تكبره بـ14 عاماً، مبرراً ذلك بميله إلى العمق بداخله، لافتاً إلى إن كلّ الناس يبحثون عن صورة الأم في علاقاتهم.

أما المرأة التي سبّبت له عقدة، فهي المرأة التي وصفها مروان خوري بالـ«مصلحجية» والغير صادقة، حتى أنها جعلته يفقد متعة العفوية في الحبّ لمدة عشر سنوات، من خلال الإصرار على التحكّم بعلاقاته العاطفية.

أما عن مواصفات المرأة التي يبحث عنها حالياً، فكشف عنها قائلاً: «أريدها أن تتقبلني كما أنا، وأن أتقبّلها أنا في يومياتي».

 

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.