انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

وصفات طريقة تفتيح المناطق الحساسة | تحت الابطين

وصفات طريقة تفتيح المناطق الحساسة | تحت الابطين
من المشاكل الملحة فى فصل الصيف خاصة وطوال العام بصفة عامة هو تغير لون الجلد فى المناطق الحساسة تحت الابطين نتيجة عدة عوامل مثل مزيلات العرق و كريمات ازالة الشعر .
1 – استخدمي نصف كوب من عصير الليمون و3 معالق من السكر وأخلطيهم جيداُ بوعاء ثم ضعي قليلاُ منه على المنطقة المصابة تحت الإبط وأتركية على ابطك لِمُدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة ثٌم اغسليه بماء دافئ، وكرري هذه الخطوة يومياً لمُدة أسبوعين على الأقل حتى تَحصُلي على نتيجة فعالة.

2 – استخدمي البطاطا فهي تعمل كمبيض، قومي بعصر حبة بطاطا مُقشرة، ثُم ضعي العصير على المنطقة المصابة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة واغسيلها بماء دافئ.

وصفات طريقة تفتيح المناطق الحساسة | تحت الابطين
وصفات طريقة تفتيح المناطق الحساسة | تحت الابطين

3 – ومن العلاجات الطبيعية الأخرى، قومي بتحضير الآتي: نصف كوب من  عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الغليسرين السائل وملعقة كبيرة من ماء الورد اخلطيهم ثم ضعيهم على المنطقة المصابة وقومي بفركها بحركات دائرية لمدة 5 دقائق وأتركيها على ابطك طوال فترة الليل وفي الصباح قومي بغسله بماء دافئ، و سترين النتيجة خلال أيام قليلة.

4 – أحضري ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم وضعيها بوعاء وأُسكبي عليها ربع كوب من الماء حتى تُصبح لديكِ عجينة رخوة، ثم أستحمي قبل استخدام العجينة وتنشفي جيداً من الماء بعد ذلك ضعي العجين على المنطقة المصابه بعد التاكد من أنها مازالت رطبة وأتركيها حتى تجف وتصبح يابسة، ثُم أغسلي ابطك بالماء الدافئ.

أتبعي أحد هذه الخلطات البسيطة يومياً لمدة لا تقل عن أسبوعين

التعليقات مغلقة.