انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

صحة وجمال | الميزوثيرابى عﻻج شيخوخة الجلد

نصائح الصحة و الجمال الدائم مع اهم واخر الاخبار العملية الخاصة بكل جديد من الصحة و الجمال و العناية |


لهن – شيخوخة الجلد ظاهرة طبيعية تحدث مع عوامل الطبيعه ومع التعرض الكثير للشمس والرطوبه وقلة النوم ومع تقدم سن الإنسان وممكن يصاحبها هالات سوداء حول العين ، وتزيد فى الظهور فى أوائل الأربعينيات نتيجة التغير الهرمونى و نقص الدهون ومادة الكولاجين بالجلد مما يترتب عليه فقدانه لنضارته.

أن ظهور التجاعيد يصاحبه بقع سمراء صغيرة تشبهه الحسنات، خاصة فى الأماكن المعرضة لأشعة الشمس، وتختلف الظاهرة فى حدتها من شخص إلى أخرى.

كما أن العوامل الوراثية تلعب دورا فى ذلك إلا أن هذه المشكلة قد تصيب البعض أحيانا فى سن صغيرة مثل العشرينات والثلاثينات، ويحدث ذلك مع الأشخاص الذين يقلون فى شرب المياه، وكذلك المدخنون، والذين يتعرضون لأشعة الشمس المباشرة بصفة مستمرة، خاصة فترات الظهيرة.

وقد تتأثر بتلك الظاهرة السيدات اللاتى يكثرن من استخدام مستحضرات التجميل لفترات طويلة كما أن سوء التغذية والإقلال من أكل الخضراوات الطازجة والفاكهة الطبيعية، يساعد على تعرض الجلد للشيخوخة المبكرة لهذا يراعى دائماً البعد عن تلك العوامل للحفاظ على نضارة الجلد وحمايته من الشيخوخة المبكرة، لابد من الإكثار من شرب المياه، واستخدام الكريمات الواقية من الشمس، والبعد عن التدخين والإقلال من استخدام مستحضرات التجميل .

وتوجد حاليا حقن ميزوثيرابى سطحيه طبيعيه سهله جدا وبدون اى الم وتحتوى على مادة الهيالارونيك الطبيعيه الموجوده بالجسم مع بعض فيتامينات ومواد مفيده وبعضها يحتوى على الجلوتاثيون للبشره والاماكن الغامقه لاعادة النضاره والحيويه للجلد وأيضا لتفتيح الاماكن الغامقه والبقع البنيه والهالات السوداء بدون مخاطر التقشير الكيميائى والبوتوكس والفيلر وغيرها من الاساليب الضاره .

وايضا الميزوفيلر المتميز لملا البشره واخفاء التجاعيد وتحفيز الكولاجين لتجديد خلايا البشره خاصة قبل المناسبات الهامه لان مفعولها سريع والميزوفيلر يحتوى على مادة الهيالارونيك بتركيز اكبر وهى الماده الصحيه الوحيده بالفيلر المصرح بها من هيئة الادويه الامريكيه وتتواجد بشكل طبيعى فى البشره والمفاصل .

تابعونا مع كل جديد دائما من انا ايف و قسم الصحة و الجمال و العناية

التعليقات مغلقة.