انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

اخبار الفن | دينا الشربيني أول الوجوه النسائية في «هيبتا»

اهم واخر خبار الفن و المشاهير حصريا على انا ايف |


القاهرة – Gololy

بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لفيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، عن انضمام ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، إلى الفيلم المأخوذ من رواية هيبتا الأكثر مبيعا، كشفت عن تعاقدها مع الممثلة المصرية دينا الشربيني، لتكون أول الوجوه النسائية التي يتم الإعلان عن مشاركتها في بطولة الفيلم.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم على موقع Facebook، تصريحا لدينا الشربيني قالت فية: من طفولتي وأنا شغوفة برقم 7، وهيبتا يعني الرقم 7، أي الساحر لدى الإغريق. هناك 7 مراحل في حياتنا، نعيشها بمرها، حلوها، جنونها وروعتها، ومن المؤكد أننا سنمر بها. ادعوا لنا.

وتعد هيبتا، الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، بعد طه الغريب، وبضع ساعات في يوم ما، وأصدرت هيبتا، في مطلع ٢٠١٤ من دار نشر الرواق للنشر والتوزيع، وحققت نجاحاً باهراً واعتلت قوائم المبيعات في مكتبات الشروق لأكثر من مرة، كما كانت الأكثر قراءة بين مستخدمي موقع Goodreads.com للكتب خلال شهر يونيو بعدة دول عربية.

ولم تعلن الشركة المنتجة للفيلم عن دور دينا الشربيني في الفيلم، تاركة مساحة التخمين لجمهور الرواية التي كتبها محمد صادق وحققت نجاحا واسعا، فالرواية اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من ٣٦ طبعة منذ إصدارها في ٢٠١٤، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

رواية هيبتا تناقش عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثاً، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

  تابعونا مع كل جديد و حصرى من
اخبار النجوم و المشاهير

التعليقات مغلقة.