انا ايف عالمك المتميز فى وصفات الصحة والجمال و طريقة عمل وصفات طبخ ,اكلات و الوصفات الطبيعية , دايت,تخسيس كل ما يهم ايف

صحة وجمال | أخطاء تضر بمكياجك

نصائح الصحة و الجمال الدائم مع اهم واخر الاخبار العملية الخاصة بكل جديد من الصحة و الجمال و العناية |

ترتكب العديد من السيدات أخطاء غير مقصودة مع الماكياج الخاص بها، ما يؤدي إلى تلفها وعدم إعطاء النتيجة المرجوة خلال وضعها على الوجه. اليكم بعض الأخطاء التي نرتكبها وتضرّ بأدوات التجميل.

تجاهل مدة انتهاء صلاحية مستحضرات التجميل: تنسى أغلب السيدات التأكد من صلاحية أدوات التجميل قبل وضعها على وجهها، فإذا كانت منتهية الصلاحية فذلك قد يضرّ ويكون له تأثير سلبي على إشراقة البشرة.
الاحتفاظ بالمستحضرات في الأماكن الخطأ: من الخطأ حفظ الماكياج في أماكن شديدة الحرارة أو شديدة البرودة، بعض المستحضرات فقط يمكن أن يكون مكانها الصحيح في البراد، لكن لا تضع أي شيء في الثلاجة، أما إذا كنت تحتفظين بماكياجك في الحمام تأكدي من أنك تضعينه في جارور أو في خزانة، فالحرارة والرطوبة من المياه الساخنة قد تذيب المنتجات أو تجففها وتجعلها ملعب للبكتيريا.
نرمي المستحضرات في حقيبة اليد: إذا كنت ممن يأخذون معهم بعض الماكياج أثناء الخروج من المنزل، إياك وأن ترميه في حقيبتك مع بقية الأغراض، احفظيها في جيب أو محفظة صغيرة.
نترك المستحضرات مفتوحة: يعتبر ترك ادوات التجميل مفتوحة هو أسرع طريقة لتلف الماكياج، لا سيما كريم الأساس، وأحمر الشفاه وطلاء أظافر، فذلك يعرضها للجفاف وللتفاعل مع العوامل الخارجية.
عدم تنظيف فراشي الماكياج: تنسى الفتيات الاعتناء بنظافة فراشي الماكياج وغسلها بين فترة وأخرى، كما أن غسلها بكثرة لهما نفس النتيجة المضرة، فهذا يتركها خالية من الجراثيم.
مشاركة الماكياج مع الآخريات: لا تشاركي مكياجك مع الآخرين بتاتاً فهذا يسهل عملية انتقال الأمراض والالتهابا

تابعونا مع كل جديد دائما من انا ايف و قسم الصحة و الجمال و العناية

التعليقات مغلقة.